إليكم من تمرون وتقرأون مدونتي

اشكركم لزيارتكم ودخولكم مدونتي

انتم اكثر من مرحب بيكم اعتبروا مدونتي بيت لكم

اذا اردتم التعليق فيمكنم التعليق من دون اشتراك بالخدمة

وذلك بعد انتهاء موضعي او رسالتي الموجودة بمدونتي تجدون مكتوب تعليق

تدهلون اليه فتجدون نفسكم بصفحة التعليق وتستطيعوا ان تعلقوا ثم تختاروا غير معرف

ولكني ارجو منكم ان تتركوا اسمكم اذا سمحتم قبل ما تضغطون موافق وتنتقلون الى صفحة الرسائل او كلمة تم حفظ التعليق

وشكرا لكم

اتمنى لكم زيارة وقراءة ممتعة

تحياتنا: سرور الحياة و غموض الدمع وقلب بابا وقمر

الجمعة، مارس 06، 2009

بالمشفى بعد كم سنة؟!

بأتخيل نفسي بعد كم سنة من اليوم اللي تعينت فيه

أعتقد إني حأتغير بس خوفي إني أتغير للأسوء مش للاحسن

او إذا اتغيرت للاحسن والافضل من الان فاستغلال حيزيد عن الان وقوة تحملي حتتبدل مع الوقت

ياخوفي اعصب ويبان وجهي الثاني اني عصبية قدر ماني هادئة

اخاف اني احط نفسي بموقف حرج جدا

واضيع نفسي مع اناس ما اعرفهم ولا اعرف عنهم شئ

في عقلي وقلبي حيرة

يترى حاتغير ولا ابقى زي ما انا ولا استفيد من المعلومات واصير افضل من الان

ما اعرف كيف اجاوب على اسئلة لسا امامي وقت طويل

لكن الحمدلله خلال 3شهور تقريبا من عملي استفدت الكثير واتعملت اشياء كثيرة

باحاول اطبقها واسعى ان احصل على معلومات ازود لباقي السنة الان

حيث بقى القليل لاكمل سنة بوظيفتي المرموقة هذي

تحدوني اني عندما اكمل سنة ساتغير وتحدوني اني عندما اكمل 10سنين ساتغير

ولكني اردد بقول يارب ما اتغير يارب ما اتحول لانسانة اكرهها يعني اصبح اكره نفسي على ما اصبحت عليه

اتمنى ان ابقى مثل ما انا الان واني اتغير للافضل والاحسن واستفيد من المعلومات التي جمعتها خلال هذي الشهور وباقي الشهور والسنين ايضا

لكن سيبقى سؤال في ذهني وهو هل ساتغير ام سابقى مثل ما انا عليه الان؟؟؟!!!!!

ليست هناك تعليقات:

دموع تنهمر و حزن كبير بداخل قلوبنا
نسعى لنفهم معناها و قيمتها لدى من حولنا و نفسنا
نحي امل شخص و لكن من الممكن ان نخيب امال نفسنا
ممكن نعيش ضحكة كاذبة لا و لكن لا يمكن ان نعيش حياة كاذبة
فاضحك و ابتسم الى نهاية المطاف
http://www.6rb.com/songs/23630.html